بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أوساكا تغيب عن دورة الدوحة بسبب إصابة في الظهر

أعلن منظمو دورة الدوحة لكرة المضرب التي تنطلق الأسبوع المقبل، الثلاثاء عدم مشاركة اليابانية ناومي أوساكا المصنفة أولى في العالم بسبب إصابة في الظهر.

ولم يعطِ المنظمون مزيدا من التفاصيل حول أصابة بطلة أستراليا المفتوحة البالغة 21 عاما، والتي كانت انسحبت من دورة هونغ كونغ في أكتوبر الماضي بسبب اصابة في الظهر أيضا.

وقالت اللاعبة اليابانية في بيان "أنا آسفة لعدم مشاركتي في دورة الدوحة هذا العام والتي كنت خططت سابقا لخوضها ومشاهدة أنصاري هناك".

واضافت "اتمنى اسبوعا عظيما للجميع على أمل أن أراهم جميعا هناك العام المقبل".

وصنف المنظمون أوساكا في المركز الأول الذي سيؤول بعد انسحابها الى الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثالثة في العالم حاليا وأولى قبل بطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى.

وكانت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثانية عالميا توجت العام الماضي بلقب دورة الدوحة.

الحسناء اليابانية اعتلت صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات متقدمة على التشيكية بيترا كفيتوفا صاحبة المركز الثاني، بعد تتويجها مؤخراً بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات غراند سلام.

وخطفت أوساكا لقب أستراليا المفتوحة للتنس، على حساب منافستها التشيكية كفيتوفا، بعد الفوز عليها في المباراة النهائية من البطولة بمجموعتين مقابل واحدة بواقع (7-6) و(5-7) و(6-4).

أوساكا أصبح أول لاعبة آسيوية تصل إلى قمة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، كما أصبحت أول لاعبة بعمر الـ21 عاماً تصل إلى هذه المكانة، ومعادلة رقم الدانماكية كارولين فوزنياكي في عام 2010.

في الوقت، الذي فشلت فيه التشيكية كفيتوفا في حصد لقبها الثالث في بطولات غراند سلام، بعد فوزها بلقبي ويمبلدون في 2011 و 2014، لتفشل أيضاً في أن تصبح ثاني لاعبة تشيكية تتربع على صدارة التصنيف.

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت