بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عرض جديد من لوس أنجلوس ليكرز لضم أنتوني ديفيز

عرض جديد من لوس أنجلوس ليكرز لضم أنتوني ديفيز

ليكرز يواصل تحركاتهم القوية من أجل حسم صفقة نجم بيليكانز

يواصل مسئولو نادي لوس أنجلوس ليكرز تحركاتهم القوية من أجل حسم صفقة النجم أنتوني ديفيز لاعب فريق نيو أورليانز بيليكانز قبل الموعد النهائي للتجارة في دوري السلة الأمريكي للمحترفين.

ماجيك جونسون رئيس نادي لوس أنجلوس ليكرز قدم عرضاً قوياً لنادي نيو أورليانز بيليكانز للظفر بخدمات نجمه أنتوني ديفيز، عن طريق عرض عدد من نجومه واللاعبين الشباب ضمن الصفقة التجارية.
وعرض ليكرز خدمات كل من، لونزو بول وبراندون إنغرام وكايل كوزما وستيفنسون وبيزلي وبطاقتي درافت جولة أولى، إضافة لغطاء مرتبات.

مصادر في الرابطة الوطنية لكرة السلة أكدت أن ديل ديبس المدير العام لليكرز أجرى عدة محادثات مع إدارة بيليكانز أمس الاثنين بشأن الصفقة وضم ديفيز.

ولم تتضح التفاصيل فيما يتعلق بعرض ليكرز الأخير، لكنها كانت محاولة للبدء في الاقتراب من تلبية العديد من العناصر التي يريدها نيو أورليانز في صفقة أنتوني.


ويرغب لوس أنجلوس ليكرز في إبرام الصفقة قبل الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الخميس، وهو الموعد النهائي للتجارة في دوري المحترفين.

لكن لا يزال من غير الواضح حتى الأن ما إذا كان ليكرز يمتلك مجموعة كاملة من الأصول لإقناع إدارة بيليكانز بحسم الصفقة قبل الموعد النهائي للتجارة.

أنتوني ديفيز الذي يسعى للحصول على صفقة تجارية، يفضل الانتقال إلى لوس أنجلوس ليكرز، عن العروض الأخرى المقدمة للحصول على خدماته أيضاً.

إدارة بيليكانز علمت بقائمة جديدة من الفرق التي ترغب في التوقيع مع ديفيز، بما في ذلك ميلووكي باكس ولوس أنجلوس كليبرز، حيث أن تلك الفرق لم تقدم أي عروض حتى الأن للفريق، وقد لا تكتلك الأصول اللازمة لتداولها.

المصادر تشير إلى أن نيويورك نيكس كانت بالفعل في قائمة العروض المقدمة لضم ديفيز، رغم رفض العرض الذي تقدم به للتوقيع مع نجم بيليكانز.

القائمة لا تشمل أيضاً فريق بوسطن سيلتيكس، حيث لا يستطيع أن يتاجر في صفقة أنتوني ديفيز حتى مطلع شهر يوليو المقبل، طالما أن كيري إيرفينغ مستمر ضمن قائمة الفريق.

لكن في الوقت نفسه، مازال بوسطن سيلتيكس مصمماً على الحصول على ديفيز بعد الموسم، حيث شجع كتيبة البجع على الانتظار للصيف المقبل، حيث يتعاقد معهم على صفقة تجارية.

هناك جهداً كبيراً من جانب ديفيز ووكيله ريتش بول، لتسهيل التوصل إلى صفقة قبل الموعد النهائي للتجارة يوم الخميس المقبل، في الوقت الذي لا يمكن لديفيز الذي طلب إجراء صفقة تجاربة منذ أسبوع، أن يصبح وكيلاً حراً حتى يوليو 2020.

وأبلغ ديفيز إدارة بيليكانز أنه يرفض التجديد والتوقيع على عقد ممتاز لمدة خمسة أعوام بقيمة 239 مليون دولار خلال الصيف الحالي.

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت