بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الزواج يُشعل غضب رافايل نادال!

حالة من الغضب سيطرت على النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالمياً بسبب الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة  حول زواجه من صديقته الحالية ماريا فارنسيسكا بيريلو.
وانتشرت في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية حديث حول زفاف نادال وماريا فرانسيسكا في فصل الخريف المقبل، وهو الأمر الذي أزعج لاعب كرة المضرب الإسباني.

نادال يرفض الحديث عن حفل زفافه على صديقته أو الموعد الخاص به أو قائمة المدعويين لحضوره، حيث يرغب في فرض مزيد من السرية على الأمر.
وفي حديثه إلى  دياريو مايوركا أثناء عودته إلى موطنه في بورتو كريستو، قال نادال:" لن أتحدث شيئاً عن هذا الأمر، لقد أزعجني كثيراً، لم أذكر أي من تلك الأشياء التش انتشرت مؤخراً".
وأضاف:" لن أفعل ذلك الأن، تريد أن تسألني عن حفل الزفاف صحيح؟، أنا أفهم أنك تقوم بعملك، لكنني لن أقول أي شئ".
ومن المتوقع حضور لاعب التنس الشهير مارك لوبيز، ونجم كرة السلة باو جازول حفل الزفاف، ولا يزال الأمر غامضاً حول حضور الأسطورة السويسري روجر فيدرر والصربي نوفاك دجوكوفيتش والبريطاني أندي موراي مع زوجاتهم.
من جانبه، فقد علق بول أناكون مدرب فيدرر السابق على فوز دجوكوفيتش على نادال في نهائي أستراليا المفتوحة قائلاً:" رافا سيطر على كل لاعب واجهه في البطولة بأكملها، فقط خسر إرسالين، أما في النهائي الأمر اختلف".
وتوج نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات الغراند سلام، على حساب رافا نادال، بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بثلاث مجموعات نظيفة.
تمكن بطل العالم الصربي نوفاك دجوكوفيتش من التتويج بسابع ألقابه في بطولة أستراليا ليفض الشراكة مع روجر فيدرر الذي يملك في رصيده ستة ألقاب، كما أنه وصل إلى اللقب الخامس عشر في الغراند سلام ويتجاوز الأميركي بيت سامبرس، وذلك بفوز سهل حققه على حساب الإسباني رافاييل نادال.
دجوكوفيتش بهذا الفوز، قلص الفارق بينه وبين نادال إلى لقبين فقط بالغراند سلام، كما يعتبر لقب أستراليا هو لقب الغراند سلام الثالث على التوالي بعد تتويجه الموسم الماضي بلقبي ويمبلدون وأميركا المفتوحة.
 وأصبحت الآن للصربي حظوظ كبيرة بإعادة فوزه بجميع بطولات الغراند سلام على التوالي للمرة الثانية في مسيرته بعد إنجاز 2015-2016 عندما يصل بعد أشهر قليلة إلى رولان غاروس.

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت