بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ليكرز يتلقى هزيمة قياسية أمام إنديانا بيسرز بدوري NBA


ليكرز يتلقى هزيمة قياسية أمام إنديانا بيسرز بدوري NBA

سقوط مدوي لكتيبة ليبرون جيمس بدوري العمالقة

ازدادت معاناة فريق لوس أنجلوس ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA، بعدما تلقى خسارة جديدة، رغم عودة نجمه الأول الملك ليبرون جيمس.

وتلقى لوس أنجلوس ليكرز خسارة قاسية على أيدي منافسه إنديانا بيسرز بفارق كبيرة بلغ 42 نقطة، بواقع 136 - 94، في هزيمة مدوية لكتيبة الفريق الذهبي.

ورغم عودة ليبرون جيمس من الإصابة وتواجده في تشكيلة ليكرز، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتجنب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام إنديانا بيسرز بشكل مهين لكتيبة الملك.

وكان مايلز تارنر نجم إنديانا بيسرز أبرز مسجلي النقاط في صفوف فريقه، بعدما وقع على 22 نقطة، في حين دون العائد من الإصابة ليبرون على 18 نقطة إضافة لـ9 تمريرات حاسمة.

الملك جيمس تلقى الخسارة الأكبر في مسيرته بعالم دوري السلة المحترفين، بعد أن كانت أكبر هزيمة له سابقاً مع فريقه كليفلاند كافالييرز أمام غولدن ستيت واريورز بفارق 35 نقطة بنتيجة 126 - 91.

ليبرون تعرض للإصابة خلال مباراة ديربي مدينة لوس أنجلوس أمام كليبرز، ليغيب عن صفوف فريقه في المباراة النارية أمام غولدت ستيت واريورز.

وثأر غولدن ستيت واريورز من غريمه لوس أنجلوس ليكرز، بعد الفوز عليه فجر الأحد في إطار منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA.

وتألق أندريه ايجودالا نجم غولدن ستيت واريورز وقاد الفريق لتحقيق انتصار غالي وثمين على حسابه بفارق 14 نقطة بواقع 115 - 101 بدوري العمالقة.

ورغم مشاركة الملك ليبرون جيمس مؤخراً في تدريبات ليكرز، وظهوره في ديربي مدينة لوس أنجلوس أمام كليبرز في اللقاء الماضي، إلا أنه عاد للغياب عن لوس أنجلوس في مباراة القمة أمام واريورز والتي فاز بها الأخير ، ليثأر من هزيمته في لقاء أعياد الميلاد الماضي.

حامل لقب دوري السلة في أخر موسمين نجح في العودة لنغمة الانتصارات من بوابة ليكرز، حيث حقق الفريق فوزه الثاني عشر في آخر 13 مباراة بالدوري، ليعوض خسارة الخميس الماضية أمام فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز.

وفي المباريات الأخرى، فاز ميامي هيت على حساب بورتلان ترايل بلايزرز بنتيجة 118 - 108، كما قاد جيمس هاردن فريقه هيوستن روكتس للفوز على فينيكس صنز بنتيجة 118 - 110.

كما حقق أوكلاهوما سيتي ثاندر الفوز على أورلاندو ماجيك بنتيجة 132 - 122، وممفيس غريزليرز على مينيسوتا تيمبروولفز 108 - 106 وديترويت بيستونز على نيويورك نيكس 105 - 92.

بينما خسر تشارلوت هورنتس من لوس أنجلوس كليبرز بنتيجة 117 - 115، وفيلادلفيا سفينتي سيكسرز من تورنتو رابتورز بنتيجة 119 - 107.

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت