بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سولاري يعزي عائلة مواطنه إيميليانو سالا وضحايا نادي فلامنغو

بعث مدرب ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري بتعازيه لأسرة مواطنه إيميليانو سالا الذي لقي مصرعه في حادث طائرة فوق بحر المانش، وكذلك في ضحايا الحريق الذي اندلع اليوم الجمعة، في منشآت نادي فلامنغو البرازيلي وأسفر عن مصرع 10 أشخاص.
وقال سولاري "تعازيي لأسرة إيميليانو سالا ولضحايا المأساة التي تشهدها البرازيل".
وفي مؤتمره الصحفي عشية دربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب (واندا متروبوليتانو) في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أقر المدرب الأرجنتيني بأن لاعبه البرازيلي فينيسيوس تأثر بشكل واضح خلال المران اليوم حين علم بشأن وفاة 10 أشخاص في منشآت ناديه السابق، فلامنغو.
وقال سولاري "بالطبع تأثر، كان هذا بيته القديم وهذا أمر طبيعي"، مضيفا "هذه أنباء حزينة للغاية بالنسبة إلينا جميعا... نرسل لهم كل الحب وتعازينا لهم".
ونشر فينيسيوس، الذي تأهل في صفوف فلامنغو منذ أن كان عمره 10 سنوات، عبر حسابه الرسمي على (تويتر) "يا له من خبر حزين! نصلي من أجلهم! فلتتحلوا بالقوة".
وشب فجر اليوم حريق بمنشآت مركز نينيو دو أوروبو، أسفرت بحسب مصادر رسمية، عن مقتل عشرة أشخاص على الأقل وجرح اثنين آخرين بإصابات خطيرة في منطقة لمعسكر اللاعبين الناشئين في فلامنغو ممن هم أقل من 18 عاما.
أما سالا الذي كان في طريقه من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف للمشاركة في أول مباراة له مع فريقه الجديد كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تسقط طائرته في بحر المانش في 21 يناير الماضي، فتم العثور على جثته أمس عقب أسابيع من البحث.

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت