بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

راكيتيتش يكن الاحترام لريال مدريد وأتلتيكو مدريد

أكد الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب فريق برشلونة، أن فريقه يجب أن ينظر إلى الأمور الإيجابية رغم التعادل السلبي بدون أهداف ضد أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.
وقال راكيتيتش، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اعتدنا على مثل هذه المباريات في سان ماميس، وكانت هناك مساحات قليلة جدًا، حصلنا على نقطة ويجب أن ننظر إلى الأمور بإيجابية وسنتحدث عن السلبيات".
وأضاف: "نعرف أن الموسم طويل جدًا، ونحن سُعداء، وافتقدنا إلى الدقة في التمريرة الأخيرة، لكن الفريق جائع، والآن لدينا أسبوع هادئ، وسنظل في المقدمة في المباريات المقبلة".
واختتم: "ريال مدريد؟ علينا أن نفكر في أنفسنا فقط، مع كل الاحترام لريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وما قدمناه حتى الآن جيد جدًا، فنحن في الصدارة ويجب أن نستمر".
وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 51 في صدارة ترتيب الليجا، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف ريال مدريد، و7 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت