بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إرنستو فالفيردي: لقب الليجا برشلونة بطل المرحلة الثانية من البطولة!

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، أن البارسا سيُحقق لقب الليجا هذا الموسم، رغم التعادل السلبي بدون أهداف ضد أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة الـ23، في معقل الأخير "سان ماميس".

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 51 في صدارة ترتيب الليجا، ويرفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "المباراة كانت قوية بعض الشيء، ولم يكن لدينا الكثير من الوضوح في الشوط الأول، وكنا نظن أن المباراة ستكون أكثر إيقاعًا، وبيلباو قاموا بالضغط العالي، لكننا وصلنا إلى منطقتهم وفي الشوط الثاني كنا أفضل".

وأضاف: "كان علينا أن نتخذ قرارات أفضل وخاصًة في الشوط الأول، وجئنا من أسبوع مكثف من المباريات، لكن ليس علينا البحث عن أعذار".

وعن ميسي، أجاب: "هو بخير، ولعب بجاهزية 100%، وواجهنا صعوبات، لكنه شارك لأنه كان بخير".

وتابع فالفيردي: "كوتينيو وفيدال؟ حين تتعادل ترى أنه كان عليك الفوز، وهو أمر يخص الفريق بأكمله، ولا تشير إلى لاعب مُعين، وحين أجري التغييرات لا أشير إلى أي شخص".

وعن الحارس تير شتيجن، أوضح: "لقد قام بتصدي عظيم بعد خطأ ارتكبه، ثم قام بتصدي مميز أيضًا في آخر كرة".
 
وواصل مدرب برشلونة: "خرجنا بتعادل اليوم مثل الأسبوع الماضي، ومازلنا في الصدارة، وإذا لم تفشل حساباتي سنكون أيضًا بطل المرحلة الثانية من البطولة، وهي عملية طويلة ويجب أن نصل إلى النهاية".

واختتم: "أتلتيك بيلباو تفوق علينا في المباراتين؟ في كامب نو تقدم علينا ثم نجحنا في العودة بتسجيل الأهداف، وباختصار كل شخص يفكر بالطريقة التي يريدها، ونحن لن نكون قادرين على تغيير النتائج التي حدثت".

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت