بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سواريز يفسر أسباب سقوط البارسا في فخ التعادل السلبي

كشف الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، أسباب سقوط البارسا في فخ التعادل السلبي بدون أهداف ضد أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا، في معقل الأخير "سان ماميس"، مساء اليوم الأحد.

وقال سواريز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كلا الفريقين حصل على الفرص، ولا أعرف هل هذا التعادل نتيجة عادلة، فكلا الفريقين كان له فرصة للفوز".

وأضاف: "في الشوط الأول كان هناك نقص في التواصل بيننا، وهذا شيء يجب علينا تحسينه، وفقدنا عدة كرات، ونحن لعبنا عدد مباريات أكثر من بيلباو وهذا يمكن أن يكون ميزة لهم بأنهم أكثر راحة، لكننا خلقنا عدة فرص".وانتقل إلى الحديث عن زميله ليونيل ميسي، قائلًا: "إذا لعب فهو لأنه جاهز بنسبة 100%، لكن كان من الصعب عليه الظهور كثيرًا. لأن اللعب توقف بسبب الأخطاء المتعددة ضده".
واختتم: "تير شتيجن تألق وهذا هو السبب في أنه واحد من أفضل الحراس، وأظهر أهميته مرة أخرى، وهكذا يجب أن يكون حارس المرمى".

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى النقطة 51 في صدارة ترتيب الليجا، بفارق 6 نقاط فقط أمام ملاحقه ريال مدريد، فيما رفع بيلباو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الـ13.

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت