بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حداد على سالا في قمة مانشستر يونايتد - باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

شهدت مباراة مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان وقوف لاعبي الفريقين دقيقة صمت، على ملعب "أولد ترافورد" في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا حدادا اللاعب الراحل الأرجنتيني إيمليانو سالا.

وفي نفس التوقيت أيضا، وقف لاعبو مباراة روما، وبورتو المقامة حاليا في نفس الدور على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية "روما" دقيقة حداد على المهاجم الأرجنتيني.

كان الاتحاد الأوروبي قد أقر وقوف دقيقة حداد قبل مباريات هذا الأسبوع من دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي حدادا على رحيله.

واختفت الطائرة التي كانت تقل سالا (28 عامًا)، بعد توقيعه للانضمام إلى كارديف سيتي من نانت الفرنسي، في الميركاتو الشتوي الماضي، من على شاشات الرادار، أثناء عبورها القنال الإنجليزي في 21 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وكانت عمليات البحث تمكنت من العثور على حطام الطائرة التي كانت تقل سالا من نانت إلى كارديف، كما تم العثور على جثمان اللاعب الأرجنتيني.

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت