بون سبورت بون سبورت
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

برشلونة يسقط في فخ التعادل امام وبيلباو ويفقد نقطتين ثمينتين

واصل فريق برشلونة نزيف النقاط في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه أتلتيك بيلباو دون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما في معقل الباسكيين سان ماميس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى النقطة 51 في صدارة ترتيب الليجا، بفارق 6 نقاط فقط أمام ملاحقه ريال مدريد، فيما زاد بيلباو من غلته برصيد 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

ميسي أساسيًا

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للظهور في التشكيلة الأساسية لبرشلونة، وقيادة هجوم الفريق الكتالوني، بعدما عانى مؤخرًا من الإصابة، التي أجبرته على اللعب كبديل ضد ريال مدريد، في كلاسيكو نصف نهائي كأس الملك الماضي.

وفشل ميسي في الظهور بمستواه المُعتاد في المباراة، حيث بدا عليه التأثر بعد العودة من الإصابة، ولم يساعد هداف الليجا، البلوجرانا في العودة إلى الديار بنقاط اللقاء كاملة.

مركز جديد لسيميدو

قرر إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، الدفع بالبرتغالي نيلسون سيميدو في مركز جديد بالنسبة له.

ولعب سيميدو في مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب خوردي ألبا، فيما شارك في مركز الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو، ولم يُجيد البرتغالي في المركز الجديد.

تكريم ويليامز

تسلم إينياكي ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، جائزة أفضل لاعب في الليجا لشهر يناير/ كانون أول، قبل انطلاق المباراة، ونال إشادة وتصفيق الجماهير الحاضرة في أرض ملعب "سان ماميس".العنكبوت تير شتيجن

تألق الحارس الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لاعب فريق برشلونة في المباراة، حيث كان أفضل لاعبي البارسا طوال اللقاء، وأنقذ مرماه من عدة أهداف مُحققة، أمنت للفريق الضيف الخروج بنقطة من معقل سان ماميس.

ولولا الأداء المميز للألماني في اللقاء، لتعرض برشلونة لهزيمة جديدة في مشوراه في الليجا.

نزيف النقاط

واصل فريق برشلونة نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي، بالتعادل ضد بيلباو، حيث سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية ضد فالنسيا، ليُصبح الفارق 6 نقاط فقط مع الوصيف ريال مدريد، الذي يواصل عروضه القوية في الليجا مؤخراً.

كما يعد التعادل في ملعب سان ماميس اليوم، هو الثالث توالياً لأبناء فالفيردي، بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على موقعة كلاسيكو نصف نهائي كأس الملك أمام ريال مدريد، ليوثق البلوجرانا معاناته في الآونة الأخيرة.

عن الكاتب

ponsports

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

بون سبورت